خطة طوارئ في الجامعة لتفادي انقطاع الكهرباء


تسعى إدارة المرافق بجامعة الكويت إلى صيانة جميع المباني في الجامعة قبل بداية الفصل الدراسي الصيفي المقبل، تفاديا لأي عطل ممكن قد يحدث.

وأعلن الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق بجامعة الكويت د. آدم الملا عن عمل الإدارة خطة طوارئ حول الأحمال الكهربائية، لتفادي أي انقطاع للتيار الكهربائي، أو القطع المبرمج، أو مشكلة في التيارات الكهربائية.

ولفت الملا إلى أن الجامعة لديها خمسة مواقع، متمثلة في "الشويخ، كيفان، الخالدية، العديلية والجابرية مؤكدا أن المواقف في موقع الجابرية لا تواجه أي مشكلة، في ظل وجود مواقف متعددة الأدوار، في حين مواقف موقع الشويخ يفوق عدد الطلبة الذين يرتادون كلياتها، وبالنسبة لمواقف منطقة العديلية، فعدد الطلبة قليل جدا بالنسبة لعدد المواقف.

وأعلن عمل دراسة مرورية متكاملة في موقع كليات الخالدية وكيفان، مشيرا إلى التوجه لعمل تعديلات في الشوارع المحيطة لمنطقة الخالدية، وتم اعتمادها من البلدية والإدارة العامة للمرور، وإرسالها منذ 7 أشهر لوزارة الأشغال، مبينا أنه "عند التطبيق ستكون نتائج الدراسة المرورية في اتجاه لحل أزمة المواقف لدى الطلبة"، بناء على حلول علمية من مجلس الجامعة، بالتعاون مع "الأشغال" والبلدية والإدارة العامة للمرور

أضف تعليقك

تعليقات  0