اعتماد 43 مليون دينار مكافات لوزارة الصحة


أعلنت وزارة الصحة عن اعتماد مبلغ 43 مليوناً و38 ألف دينار خلال السنة المالية الحالية لبند المكافآت والمتضمن تغطية مكافآت المستشارين ممن انتهت خدماتهم لدى الوزارة وتمت الاستعانة بهم، بالاضافة إلى مكافأة الاستحقاق للاطباء العاملين في الوزارة و رواتب الموظفين من البدون.

وأكدت المصادر ان اجمالي المعتمد خلال السنة المالية الحالية لمختلف العاملين في ديوان عام الوزارة من تلك المكافآت بلغ 3 ملايين و902 ألف دينار فيما بلغ اجمالي ما خصص للعاملين بقطاع الصحة الوقائية وحماية البيئة من تلك المكافآت 861 الف دينار.

وأوضحت المصادر ان مكافآت الاستحقاق للاطباء والعاملين في الوزارة تشمل مكافآة الأعمال الممتازة، حيث تم اعتماد 8 ملايين دينار لتغطيتها من اجمالي المبلغ، فيما تم اعتماد مبلغ 15 مليون دينار لمكافآت الأعمال الاضافية و18 مليوناً للأعمال الأخرى ومليونين لحضور اللجان والجلسات و18 ألف دينار لأعضاء المجالس و20 الفاً للتدريب والاشراف والامتحانات.

وأشارت الى ان اجمالي المعتمد للعاملين في المستشفيات العامة والرعاية الأولية بلغ 21 مليوناً و801 ألف دينار، فيما بلغ اجمالي المعتمد للمستشفيات والمراكز الصحية التخصصية من تلك المكافآت 14 مليوناً و152 ألف دينار، واعتمد من تلك المكافآت مبلغ مليون و331 ألف دينار للعاملين بقطاع الخدمات الفنية المساندة

أضف تعليقك

تعليقات  0