دي خيا “الأسطورة” لن ينتقل إلى ريال مدريد


لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، واثق من أن حارسه ديفيد دي خيا لن يرحل إلى ريال مدريد.

  أكد الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا ليس لديه أي نية للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

ويعتقد المدرب المخضرم أن حارس مرمى منتخب إسبانيا سعيد للغاية في “أولد ترافورد” ولن يضيع مزيدا من الوقت في تكرار محاولته الفاشلة الموسم الماضي للانتقال للنادي الملكي، في صفقة تبادلية مع كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الحالي.

ووقع الحارس الدولي، البالغ من العمر 25 عاما، عقدا جديدا العام الماضي مع مانشستر ليستعيد مكانه كحارس أساسي للفريق بعدما فقد مركزه في بداية الموسم، بسبب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، والتي فشلت في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية العام الماضي.

وربما سيحاول ريال مدريد تكرار محاولته الفاشلة الموسم الماضي مع دي خيا، لكن فان غال يرى أن الحارس الشاب يريد أن يصبح أسطورة في صفوف مانشستر بدليل أدائه المتميز هذا الموسم.

وقال فان غال: “دي خيا لن يكرر ما فعله العام الماضي لأنه مرتاح جدا هنا.. لقد قال ذلك كثيرا ليس فقط لي ولكن لزملائه وللجماهير في مقابلات صحفية.. إنه لا ينوي الرحيل عن النادي”.

ويريد دي خيا أن يصبح أحد أساطير حراسة المرمى في مانشستر يونايتد مثل الدنماركي بيتر شمايكل والهولندي وإدوين فان دير سار.

ويتنافس دي خيا مع جو هارت، حارس مانشستر سيتي، وبيتر تشيك، حارس آرسنال، وكاسبر شمايكل، حارس ليستر سيتي، بطل الدوري، على جائزة أفضل حارس مرمى في البريميرليغ.

أضف تعليقك

تعليقات  0