فواكه تخلصك من تراكم الدهون بجسمك.. بدون ريجيم


تعد الفواكه من ألذ الأطعمة طوال فصل الصيف، فهي مرطبة للجسم، وخفيفة على الجهاز الهضمي. ويمكن استغلال بعض الفواكه في التمتع بالرشاقة والتخلص من الوزن الزائد خلال الصيف، فهناك مجموعة من الفواكه التي يمكنها أن تزيد من معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، مما يسرع من التخلص من الوزن الزائد، دون اتباع نظام غذائي، فقط بتناولها يوميا.

وللحصول على أسرع النتائج، يجب الالتزام بتناول وجبة عشاء خفيفة خالية من أي نشويات أو دهون، على أن تكون قبل النوم بساعتين.

التفاح تناول تفاحة بعد كل وجبة دسمة يساعد الجسم في التخلص من الدهون التي احتوتها الوجبة، لأنه يحتوي على البكتين. الموز يعد الموز مصدرا غنيا بالبوتاسيوم، كذلك يحتوي على البكتين الذي يسرع عملية حرق الدهون بالجسم.

الخوخ الخوخ والعنب أيضا فواكه تحتوي على كميات عالية من البكتين، لذلك يفضل تناولهم يوميا كوجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية.

الفراولة تحتوي الفراولة على مضادات الأكسدة وفيتامين C الذي يعمل على التخلص من الوزن، ويزيد من معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، وتسمى الفراولة “فاكهة الرشاقة”.

الكيوي غني بفيتامين C، والألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان، وبذور الكيوي جيدة لعملية الهضم، مما يساعد على تعزيز فقدان الوزن، كما أنه يزيل السموم من الأمعاء.

الجريب فروت يفضل تناول الجريب فروت قبل وجبات الطعام، لأنه يعمل على حرق نحو 37 سعر حراري في الوجبة الواحدة.

أضف تعليقك

تعليقات  0