«الخليج»: جائزة أفضل بنك لخدمات الأفراد من مجلة بانكر ميدل إيست


أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت» من مجلة بانكر ميدل إيست، المجلة المالية الرائدة في المنطقة والمتخصصة في الصناعة المصرفية، وذلك تقديراً لأدائه المتميز في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد.

وتسلط هذه الجائزة الضوء على مدى تفهم البنك لاحتياجات عملائه والتزامه في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة. وقد تم تسلم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الخميس الموافق 12 مايو 2016، في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح سيزار غونزاليس بوينو، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج قائلاً: «يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تأتي تتويجاً لجهودنا المستمرة في تطوير قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، كما تعد بمنزلة تقدير من مطبوعة متميزة مثل مجلة «بانكر ميدل إيست»، لذا أود أن أهنئ فريق الخدمات المصرفية الفردية في البنك وأقدم له الشكر على جهوده وتفانيه في العمل ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب».

وأضاف بوينو: «أود أن أوجه الشكر لمجلة «بانكر ميدل إيست» وأعضاء هيئة التحكيم الموقرة على دعمهم وتقديرهم وعلى اختيارهم بنك الخليج كأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت».

تمنح مجلة «بانكر ميدل إيست» جوائزها المرموقة، كل عام، لمختلف المؤسسات في المنطقة، تقديراً لما يقدمونه من مستويات استثنائية في خدمة العملاء والابتكار في مختلف القطاعات، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى خدمات الاستثمار المتطورة.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز «بانكر ميدل إيست» قد وضعت لإرساء أرقى المعايير في مجال الصناعة المصرفية، ففي كل عام، ومن خلال الجمع بين تصويت القراء والتحليل الشامل والدقيق للبيانات المالية يتم اختيار الفائزين من مختلف الفئات. وتقوم لجنة التحكيم المكونة من الخبراء الرائدين في القطاع باختيار قائمة المرشحين النهائيين من المؤسسات المالية، فيما يقوم أكثر من 50000 مستخدم مسجل لدى مؤسسة «سي بي آي فايننشال» للمنتجات والخدمات المالية بالتصويت لاختيار الفائزين. وحاز بنك الخليج العديد من الجوائز خلال عام 2016 تقديراً لجهوده المتميزة.

وتضمنت تلك الجوائز ما يلي: «أفضل منتج بطاقة ائتمان في الشرق الاوسط» من إيجن بانكر، وجائزة «أفضل بنك في إدارة النقد في الكويت» التي تمنحها مجلة غلوبل فاينانس، وجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات لعام 2016» و«أفضل برنامج مكافآت في القطاع المصرفي» من مجلة «ذي يوروبيان»، إلى جانب جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت» و«أفضل خدمة عملاء للأفراد» من مجلة «إنترناشونال فاينانس».

وإضافة إلى ذلك، فقد حصد بنك الخليج جائزة «أفضل حوكمة مؤسسية في مجال الخدمات المالية في الشرق الأوسط لعام 2016» خلال حفل جوائز مجلة «إيثيكال بوردروم» للحوكمة المؤسسية، فضلاً عن جائزة «أفضل مؤسسة في القطاع المالي والمصرفي» ضمن حفل الجوائز العالمية لمؤسسة «كوربوريت لايف واير» لعام 2016.

بالاضافة إلى إدراج كل من فيكرام إيسار، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج وبيتر روبرتس، رئيس إدارة تكنولوجيا المعلومات لدى بنك الخليج ضمن «قائمة إيجن بانكر لأبرز المهنيين في الشرق الأوسط لعام 2016».

أضف تعليقك

تعليقات  0