نادي باسل الصباح ينظم عرض «اكستريم ستانتس شو» للسيارات بداية الشهر المقبل


ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية يومي الثالث والرابع من الشهر المقبل عرض السيارات (اكستريم ستانتس شو) على حلبة النادي على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء.

وقال مدير نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات سيف عوض المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد ان هذا الاستعراض الذي يقام للمرة الأولى في البلاد سيكون بمشاركة نخبة من المتسابقين البريطانيين وبالاخص اصحاب سيارات (المونستر) “وهي سيارات معدلة ضخمة الحجم وقوية الاداء” بالتعاون مع شركة بريطانية متخصصة متمنيا أن ينجح المنظمون في اظهاره بالصورة اللائقة.

وذكر المطيري ان الموتمر الصحفي لانطلاق البطولة سيقام يوم 29 الشهر الجاري في حلبة (سرب) على ان تنطلق الفعاليات في الثالث والرابع من الشهر المقبل من الساعة السادسة حتى العاشرة مساء.

وأثنى في هذا الصدد على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة بتنظيم الأيام المفتوحه والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب”البناء والفعال والذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة”.

وأشاد المطيري بجهود منظم الحدث عمر القديري الذي ساهم بتعاون الفريق البريطاني للمشاركة وبذل قصارى جهده لظهور الحدث بأفضل المستويات شاكرا كل الرعاة والمساهمين والداعمين لظهور الحدث بأجمل صورة.

وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

أضف تعليقك

تعليقات  0