«هيئة الرياضة»: مضاعفة المخصصات المالية للرياضيين


أعلنت الهيئة العامة للرياضة اليوم الثلاثاء مضاعفة المخصصات المالية للرياضيين في خطوة تهدف لدعم الحركة الرياضية والنهوض بالانشطة الشبابية في البلاد.

وقالت الهيئة في بيان صحافي ان مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وبالتنسيق مع الجهاز التنفيذي برئاسة مدير عام الهيئة الشيخ أحمد المنصورالصباح ناقش اللائحة الخاصة بالمشاركات الخارجية ووافق على مضاعفة الدعم المالي لكي يلبي طموحات وتطلعات الرياضيين.
واكد البيان ان هذه الخطوة تأتي ترجمة لتوجيهات سامية من قبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم.

وشدد البيان على اهمية تذليل كافة العقبات التى تواجه أبناء الكويت الرياضيين وتقديم الدعم اللازم لهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والتي تتمثل في رفع اسم الكويت عاليا فى جميع المحافل القارية والعالمية.

واوضح ان اللائحة الخاصة بالمشاركات الخارجية حظيت بقبول واستحسان الجميع في ظل توافق الرؤى والمواقف حول ضرورة النهوض بالحركة الرياضية ودعمها بما يحقق تطلعات وآمال أبناء الكويت الرياضيين.

واشار الى ان اللائحة الجديدة تقدم مزيدا من الدعم والمزايا المالية للرياضيين خاصة فيما يتعلق في المشاركات الخارجية ومعسكرات الإعداد التى تقام خارج البلاد حيث تم مضاعفة المبالغ المخصصة لتلك المشاركات بالاضافة الى دعم رؤساء الوفود في المشاركات الخارجية بتذاكر سفر ذهابا وإيابا على درجة رجال الأعمال وذلك لتوفير مزيدا من الراحة.

واكد البيان ان الهيئة العامة للرياضة تتطلع لتطوير ودعم الرياضة من خلال تعاون الجميع من أجل رفعة وعلو الرياضة الكويتية. يذكر ان آخر زيادة للمخصصات المالية الخاصة بالرياضيين سجلت في عام 1998.

أضف تعليقك

تعليقات  0