وزير الدفاع: كلية «القيادة والأركان» تضاهي أرقى كليات العلوم العسكرية في العالم


أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح اليوم الخميس أن مستوى كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة يضاهي أرقى الكليات الأكاديمية للعلوم العسكرية في العالم.

جاء ذلك في كلمة للشيخ خالد الجراح خلال حفل تخريج دورة القيادة والأركان المشتركة رقم 20 الذي اقيم في كلية مبارك العبدالله.

وقال الوزير الجراح ان القيادة العسكرية في وزارة الدفاع حريصة على على مواصلة تطوير الكلية ودعمها لتحقق كافة الطموحات، معربا عن الفخر والاعتزاز لما وصلت اليه الكلية من مستوى متطور.

وأضاف ان وجود عدد كبير من الضباط الدارسين من جيوش الدول الشقيقة والصديقة يؤكد رقي مستوى التعليم الأكاديمي الذي وصلت إليه الكلية، متمنيا للخريجين كل التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

ومن جانبه قال آمر الكلية اللواء الركن بحري عبدالله دشتي أن الكلية تؤمن بوجوب بذل كل الجهد لخدمة هذا الوطن المعطاء من خلال تأهيل الضباط القادة في الجيش الكويتي.

ومن جهته قال كبير المعلمين في الكلية البريطاني تيم وردزورث في كلمة مماثلة ان الكلية تعمل بشكل دائم على تطوير المناهج الدراسية بما يخدم العملية التعليمية، مشيرا الى أهمية الدراسة فيها ودورها في تأهيل الضباط القادة لتسلم زمام القيادة في وحداتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0