الإمارات تدخل 14 ألف طن من الديزل إلى عدن


الباخرة ستبدأ بتفريغ ما عليها من حمولة إلى خزانات الشركة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد استكمال ترتيبات عملية التفريغ، وسيلي ذلك وبصورة عاجلة ضخ كميات من مادة الديزل إلى محطات الكهرباء لضمان ستمرار عملها .

  قال بيان صادر عن شركتي “النفط اليمنية عدن” و”مصافي عدن”، اليوم الخميس إن باخرة المساعدات الإماراتية “سي جون” وصلت إلى غاطس ميناء الزيت، وعلى متنها 14 ألف طن متري من مادة الديزل، ستخصص لتوليد الطاقة الكهربائية في المحافظة.

وأكد البيان أن الباخرة ستبدأ بتفريغ ما عليها من حمولة إلى خزانات الشركة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد استكمال ترتيبات عملية التفريغ، وسيلي ذلك وبصورة عاجلة ضخ كميات من مادة الديزل إلى محطات الكهرباء لضمان ستمرار عملها .

وتهدف شحنة الديزل الإماراتية إلى رفع المعاناة عن السكان في المحافظة، خاصة مع حلول فصل الصيف وقرب شهر رمضان المبارك، حيث تعاني المدينة من انقطاعا متكررة للكهرباء يمتد أحيانا لـ20 ساعة في اليوم الواحد.

وأدى هذا الوضع إلى تفاقم معاناة أهالي المدينة، خصوصا مع تزامن شهر رمضان الكريم، و حلول فصل الصيف الذي تصل فيه درجة الحرارة إلى معدلات قياسية.

أضف تعليقك

تعليقات  0