10 أسرار لا تعرفها عن واتس اب


هنا إليك 10 أشياء ربما لا تعلم أنه باستطاعتك فعلها حين تستخدم واتس اب.

1- الخط الغامق والمائل وخاصية الشطب.

-للخط الغامق ضع (*) قبل الكلمة المقصودة وبعدها. – للخط المائل ضع ( _ ) قبل الكلمة المقصودة وبعدها. – لشطب الكلمة ضع (~ ) قبل الكلمة المقصودة وبعدها.

2 – يمكن تغيير صورة الملف الشخصي لصديقك إلى قرد. – اذهب إلى قائمة جهات الاتصال وانسخ رقم هاتف صديقك. – أعد تسمية صورة القرد بوضع رقم صديقك مكانها، عليك حذف إشارة + من الرقم. -ألصق صورة القرد في مكان الصورة في الملف الشخصي لصديقك، سترى كيف ستتحول صورة الملف الشخصي لصديقك الى قرد.

3 – وداعا لمؤشرات قراءة الرسائل الزرقاء. افتح تطبيق واتس اب. – ثم توجه إلى الإعدادات ومن ثم الحساب وثم الخصوصية. – اضغط على الأيقونة الخضراء لوقف مؤشرات قراءة الرسائل، لكن انتبه، هذا يعني أنك لن تعرف في أي وقت قرأ أصدقاؤك رساءلك بالمقابل.

4- التلاعب في مؤشر قراءة الرسائل الأزرق. – عندما تصلك إحدى الرسائل، ضع جهازك على وضعية الطيران. – افتح الرسالة. – واقرأها براحتك. لن يرى المرسل مؤشر قراءة الرسائل الأزرق إلا عندما تعيد فتح واتس اب مرة أخرى.

5- حفظ تاريخ دردشاتك على الواتس اب . – توجه للإعدادت ومن ثم لخيار المحادثات ثم النسخ الاحتياطية. – اضبط إعدادات المحادثات؛ حيث تصبح خاصية النسخ الاحتياطي إما أسبوعية أو شهرية وضمن مقاطع الفيديو إن أردت ذلك أيضاً.

6 – إرسال قلب حب كبير. – تم إدخال هذه الميزة منذ فترة ليست بالبعيدة ولكن من الجميل التذكير بها. – اعثر على الصورة التعبيرية لقلب الحب. -وأرسله بكل بساطة .

7- انقل ملفاتك بين حاسوبك الشخصي وهاتفك المحمول. – قم بإنشاء مجموعة وقم بإضافة أصدقاء لهذه المجموعة ثم احذفهم “إذاً أنت الوحيد المتبقي”. – افتح واتس اب ويب ثم فعّله عبر مسح الرمز السري بكاميرا هاتفك المحمول. – أرسل مقاطع الفيديو والصور التي ترغب بنقلها إلى حاسوبك الشخصي إلى تلك المجموعة التي أنشأتها. – افتح الدردشة على حاسوبك وستجد جميع صورك ومقاطع الفيديو هناك، يمكنك تحميلها على حاسوبك إن أردت.

8- اجعل لكل دردشة نغمة إشعار مختلفة. – توجه للدردشة التي تريدها. – انقر على الاسم. – توجه إلى الإشعارات المخصصة ومن ثم فعّل استخدام إشعارات مخصصة. – اختر النغمة التي تريدها.

9- شاهد آخر ظهور لأصدقائك وقم بإخفاء آخر ظهور لك . – أرسل رسالة واحدة لأحد أصدقائك. – احذف ذلك الصديق من قائمة جهات الاتصال. – ستبقى الدردشة متواجدة ضمن تطبيق واتس اب. – توجه إلى الإعدادات ومن ثم الحساب ثم الخصوصية وانقر على آخر ظهور ثم اضبط الوضع على جهات الاتصال الخاصة بي.

10 – قم بتغيير خلفية الشاشة لتطبيق واتس اب. – توجه للإعدادات ثم الدردشات ثم إلى خلفية الشاشة واختر الصورة التي تريدها عبر الخيارات المتعددة التي ستظهر لك.

أضف تعليقك

تعليقات  0