النجادة: أكثر من 2000 متقدم للالتحاق بـ «التطبيقي» في اليوم الأول


كشفت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. رباح النجادة، أن أعداد المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة تجاوزت في اليوم الأول للتسجيل 2000 متقدم عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، مشيرة إلى أن عملية التسجيل سارت بكل يسر ودون مشاكل.

وأوضحت النجادة أن هناك تنسيقا بين العمادة وإدارة الحاسب الآلي لمراقبة الموقع الإلكتروني في حال وجود اي مشكلة نتيجة الضغط بسبب دخول أعداد كبيرة من الطلبة لمعالجتها، متوقعة تزايد أعداد المتقدمين بشكل كبير في نهاية الأسبوع الجاري، ومشيرة الى ان هناك اشادة كبيرة من قبل الطلبة في اول يوم تسجيل بسرعة النظام الالكتروني للتسجيل.

وبينت أن عملية استقبال المتقدمين مستمرة حتى 3 يوليو المقبل، مشددة على ضرورة انتباه الطلبة لمواعيد اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية في بعض التخصصات لمختلف الكليات، لإجرائها قبل إعلان نتائج المقبولين. ودعت الطلبة إلى اختيار التخصصات وفق أولوية ما يتطلبه سوق العمل، ومناسبتها للميول الطلابية.

من جانب آخر، أكد رئيس لجنة المستجدين في القائمة المستقلة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ثامر الحسيني، أن القائمة ستكون موجودة إلى جوار المستجدين طوال فترة التسجيل لمساعدتهم في تسجيل بياناتهم لكليات ومعاهد الهيئة، والإجابة عن جميع استفساراتهم المتعلقة بمسيرتهم الدراسية، مشيرا الى ان فتح باب التسجيل بكليات ومعاهد الهيئة مستمر حتى الثالث من يوليو المقبل.

وأوضح الحسيني، في تصريح صحافي امس، أن التسجيل في مبنى رقم 7 بالعديلية سيكون خلال فترة الدوام الرسمي، مشيرا إلى أن اتحاد الطلبة سيستقبل الطلبة الراغبين في التسجيل بمقره في الفيحاء على فترتين صباحية ومسائية لمساعدة المستجدين.

أضف تعليقك

تعليقات  0