الكويتي حسين الشمري يشارك ببطولة العالم لسباقات السرعة بالسويد


يشارك متسابق نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات حسين الشمري في بطولة العالم لسباقات السرعة للسيارات التي ينظمها الاتحاد الدولي لسباقات السرعة «اف.آي.ايه» في 17 يونيو الجاري بالسويد.

واكد الشمري لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الاثنين، حرصه على بذل كل الجهود لتحقيق افضل النتائج في البطولة التي يسعى فيها الى تمثيل الكويت ونادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات في أقوى بطولات السرعة الدولية.

وقال ان هناك فريقا المانيا يرعاه للمشاركة في هذا النوع من البطولات في خطوة تعد لاولى في الوطن العربي مؤكدا جاهزيته للمشاركة في سبع جولات تقام في القارة الاوروبية.

واضاف، «ان رعايتي من قبل فريق الماني متخصص للمشاركة في هذا النوع من البطولات تعتبر خطوة غير مسبوقة على الصعيد العربي تعكس ثقة الفريق بقدرتي على تحقيق أفضل النتائج رغم قوة المنافسة»، حيث يشارك متسابقون ذوو باع طويل في بطولات السرعة العالمية يمثلون بريطانيا وفلندا ومالطا والمانيا والسويد.

ولفت الى ان البطولة المقررة في السويد ستقام على حلبة «تيرب» في العاصمة السويدية ستوكهولم بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في العالم يمثلون 20 دولة منها الكويت.

وذكر ان الوفد المشارك في البطولة يضم حسين الحساوي وعقيل خداده ومحمد الحساوي ويوسف الحساوي اضافة الى طاقم فني اوروبي يقوم بتجهيز السيارة وصيانتها للانطلاقات والسباقات وفق أحدث الوسائل.

وتقدم المتسابق الكويتي بالشكر الجزيل لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الصباح ولنائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح ورئيس لجنة الـ«دراغ.ريس» بالنادي الشيخ دعيج الفهد الصباح على ما قدموه له من دعم مادي ومعنوي كفل له المشاركة في هذه البطولة العالمية.

يذكر ان الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات السرعة للسيارات التي ينظمها الاتحاد الدولي لسباقات السرعة «اف.آي.ايه» أقيمت في بريطانيا وستستكمل الجولات في السويد ثم فنلندا ومالطا والمانيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0