(الأشغال): إنجاز 92 في المئة من البنية التحتية لموقع السجن المركزي


أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان إنجاز 92 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز البنية التحتية للموقع العام للسجن المركزي والتوسعة الملحقة به.

وقال الحصان في تصريح صحافي اليوم الاثنين إن التكلفة الإجمالية للمشروع هي 230ر12 مليون دينار كويتي (الدولار = 301ر0 دينار) وهو الآن في مراحله النهائية كأحد المشاريع التي تنفذها الوزارة وتستفيد منها بصورة مباشرة وزارة الداخلية.

وأوضح أن أعمال البنية التحتية للموقع العام للسجن المركزي والتوسعة الملحقة به تتضمن فضلا عن الأسوار وأبراج السجن الطريق الفاصل بين معسكر قوات الأمن الخاص ومنطقة السجن المركزي (منطقة الصليبية).

وذكر أن العمل في المشروع يسير بخطى ثابتة نحو الإنجاز والتسليم في شهر يوليو المقبل ضمن المشاريع التي سيتم افتتاحها من قبل وزارة الأشغال العامة ممثلة في قطاع هندسة الطرق خلال العام الحالي للاستفادة من هذه الافتتاحات في تحديث وتطوير شبكة الطرق في البلاد.

وبين أن هذه الإنجازات تأتي بتوجيهات من وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير ووكيلة (الأشغال) المهندسة عواطف الغنيم اللذين لايوفران جهدا في سبيل تقديم كل سبل الدعم والاهتمام لمشاريع هندسة الطرق كدعامة أساسية من دعائم التنمية في البلاد والتي تقودها الحكومة الرشيدة حاليا بقدرة واقتدار.

من جانبه قال مهندس المشروع أنور البلوشي إن العمل في المشروع يحقق تقدما اليوم تلو الآخر بفضل جهود العاملين في المشروع الذين يبذلون أقصى الجهد لإنجازه والاستفادة منه في تحديث وتطوير البنية التحتية بالمنطقة.

وذكر البلوشي أن المشروع يتضمن إنشاء أعمال للطرق بطول 30 كيلومترا وشبكة الصرف الصحي بطول 12 كيلومترا وشبكة أعمال المياه بطول 30 كيلو مترا وشبكة أعمال الهاتف بطول 16 كيلومترا وشبكة الإطفاء بطول 16 كيلومترا و32 محطة كهرباء إضافة إلى أعمال الإنارة

أضف تعليقك

تعليقات  0