330 مليون دينار مشتريات الكويتيين والمقيمين منذ بداية رمضان


بلغ إجمالي تعاملات الكويتيين والمقيمين في الكويت عبر " كي نت" منذ أول شهر رمضان وحتى الآن نحو 330 مليون دينار مقسمة على النحو التالي حيث بلغت إجمالي السحوبات الكاش من مكائن السحب الآلي نحو130 مليون دينار، فيما كان إجمالي نصيب المشتروات عبر نقاط البيع في المحلات والمولات نحو 130 مليون دينار.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» عبدالله العجمي أن ارتفاع عمليات السحب والتعامل عبر أجهزة كي نت زاد مع قدوم شهر رمضان المبارك، والذي يتوافق مع العطلة الصيفية وتحويل رواتب المدرسين وما سببه ذلك من عمليات سحب كبيرة عادة تعقب تحويل الرواتب والإجازات، وأن استعداد الشركة لمثل تلك المواسم جاء عبر مجموعة من الخطوات والإجراءات التي تم الإعداد لها بدقة.

وأوصح العجمي أن الإقبال على السحوبات الكاش والمشتريات من مكائن السحب الآلي، شهد زيادة خلال الفترة الماضية نظراً لزيادة التعامل المعتاد في شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن اليوم الأخير من شهر شعبان شهد تعاملات فاقت الـ 67 مليون دينار لشراء الاحتياجات اللازمة قبل شهر رمضان، والذي توافق مع تواجد الرواتب في البنوك.

وبين أن أجهزة السحب الآلي التابعة للشركة تزيد عن 600 جهاز آلي، فيما تبلغ أجهزة السحب الآلي في الكويت لكافة البنوك ما يزيد عن 1700 جهاز تقريبا،

بجانب 47 ألف نقطة بيع تتوزع في جميع محلات وأسواق الكويت تعمل على مدار الساعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0