النون: ٣ مشاريع في الرابية سيتم الانتهاء منها قريباً


كشف مختار منطقة الرابية فارس ناصر النون عن انجاز عدد من المشروعات الخاصة بالمنطقة، ضمنها تجديد الممشى الموجود بين قطعة 2 وقطعة 3 مقابل شارع محمد القاسم باحدث وسائل الانارة وسيفتتح رسميا قريبا، والذي يأتي متماشيا مع جميع الفئات.

وقال النون في تصريح صحافي انه اخذ الموافقة من الجهات المعنية على تحويل تقاطع شارع محمد بن القاسم مع شارع الاردن بين منطقتي الرابية والرحاب الى اشارة مرورية، وقوفا عند رغبة ابناء المنطقة، مشددا على ان هذا التوجه الذي سينفذ قريبا جدا، سيساهم بنسبة كبيرة في حل التكدس المروري.

وأضاف النون "كما وعدت اهالي منطقة الرابية، فان العام المقبل سيشهد افتتاح مدرسة متوسطة للبنية بالمنطقة، واستغل هذه الفرصة لاتوجه بالشكر الى وزارة التربية والتعليم على موافقتها على طلبي وتفهمها اهمية توفير مدرسة متوسطة للبنين لاهالي الرابية".

واشار النون الى ان "العام الدراسي المقبل سيلتحق خلاله ابناء منطقة الرابية بالمدرسة المتوسطة الجديدة، التي وبحسب ما تم ابلاغنا به سيتم تزويدها بأحدث الوسائل وستكون على أعلى مستوى".

وفي ختام تصريحه، أكد النون حرصه على متابعة كافة القضايا الخاصة بالمنطقة وجعل منطقة الرابية نموذجية من كافة الزوايا، مشددا على ان بابه سيظل مفتوحا للجميع، ويرحب بأي افكار او ملاحظات من شأنها تحسين مستوى الخدمات بالمنطقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0