صور .. حضور كثيف من غبقة النائب عودة الرويعي








الرويعي: لست راضيا عن تنفيذ الحكومة للقوانين التي اقرها المجلس

اقام غبقته الرمضانية بحضور نواب ووزراء وعدد كبير من ابناء الدائرة بينما اعرب رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد البرلمانية النائب د. عودة الرويعي عن رضاه عن الانجازات التي حققها مجلس الأمة، أكد في المقابل انه غير راض عن تنفيذ الحكومة للقوانين التي اقرها المجلس. جاء ذلك في تصريح للصحافيين على هامش استقباله المهنئين بالشهر الفضيل، حيث اقام غبقته الرمضانية في ديوانه بمنطقة الصليبخات مساء امس الاول، بحضور نواب ووزراء وعدد كبير من ابناء الدائرة الثانية.

"لست راضيا على تنفيذ الحكومة للوائح التنفيذية وايضاَ لتفعيل القوانين التي اقرت، واؤكد مرة ثانية ان المجلس اسرع من الحكومة في الكثير من الأمور من الانجازات".

واضاف الرويعي نتيجة تأخر الحكومة في تنفيذ القوانين التي اقرها المجلس الحالي، يشعر الأخوه المواطنين بالتقصير ولايشعرون بانجازاتنا، لأنها لم تنفذ على ارض الواقع، فقط هي قوانين موجودة صحيح ولكن تنفيذها اصبح متأخرا، ولكن احنا دائما نحس الحكومة على هذا العمل وتنفيذ القوانين، حتى يشعر المواطن بان هناك عجلة انجاز تدور بالسرعة المطلوبة".

وعن الغبقة الرمضانية التي اقامها في ديوانه بمنطقة الصليبخات، قال الرويعي "اليوم لقاء او اجتماع ان صح التعبير، وهو من عادات اهل الكويت، وهذا الشي يجمعنا على الخير والمحبة بمختلف طوائفنا واختلافتنا ومشاربنا واراؤنا المختلفة سياساً وغيرها، وهذا ما جبلنا عليه".

واضاف الرويعي "في مثل هذه اللقاءات دائماّ نلتقي على المحبة والخير، وهذا ما يعزز الوحدة الوطنية الكويتية، وجعل فيها مساحة كبيرة من التافهم والتعايش وايضاً من التألف، وايضاً نبذ الخلافات الشخصية وغيرها جانبا".

وشدد الرويعي على ان مثل هذه اللقاءات الاجتماعية دائما تكون ممزوجة بالتعاون والتفاهم والاحترام والتقدير، وهذا ما نؤكد ونعزز عليه بان يكون عندنا مثل هذه اللقاءات وهذه المناسبات التي تجمعنا على خير والمحبة، لذلك اليوم تابعتم حضور مختلف النواب والوزراء، وايضا نتكلم عن حضور اخوان نواب ان صح التعبير منافسين لنا من اهل الدائرة، ولكن نلتقي معهم على خير ومحبة، وهذا ما جبلنا عليه. واكد الرويعي ان مثل هذه الأمور التي تعزز وحدتنا الوطنية وتعزز مكانتنا الاجتماعية وايضاّ تعطينا القدرة حتى في الأختيارات المستقبلية لقرارات معينة واستشفاف الأراء وايضاَ معرفة راي الأخرين في مختلف المستويات.

أضف تعليقك

تعليقات  0