«الخطوط الكويتية»: تعديل خط سير رحلتنا لنيويورك لتتضمن توقفا في مطار شانون بايرلندا


أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تعديل خط رحلتها المباشرة (كيه يو 117) التي يتم تسييرها أسبوعيا كل يوم جمعة إلى مطار (جون ف كندي) في نيويورك بدءا من غد الجمعة لتتضمن توقفا في مطار شانون بايرلندا لتنفيذ إجراءات أمنية إضافية.

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم إن «التعديل جاء استجابة لمتطلبات التعاون والتنسيق بين السلطات الكويتية والوكالة الأميركية لأمن النقل الهادفة إلى تحقيق أقصى درجات الأمن والأمان لركاب (الكويتية) وشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي، إضافة إلى توجيهات سلطات الطيران المدني».

وأضافت إنه «تم التنسيق مع سلطات مطار شانون بايرلندا بشأن الترتيبات التي تهدف إلى توفير كل سبل الراحة للركاب أثناء فترة التوقف بما في ذلك تقليص فترة التوقف المقرر ألا تتجاوز ساعتين ونصف الساعة».

وذكرت إن «رحلة العودة (كيه يو 118) ستنطلق من مطار (جون ف كندي) في مدينة نيويورك إلى مطار الكويت الدولي مباشرة من دون توقف»، مشيرة الى أنها «أبلغت الركاب بهذا التعديل في خط سير الرحلة بعد استكمال الموافقات اللازمة من مختلف الجهات المعنية».

وبينت أنها «حاولت تجنب تغيير مسار الرحلة إلا أن جملة من الظروف الأمنية استلزمت هذا التغيير»، لافتة إلى أن «تعديل خط الرحلة يعود إلى أسباب خارجية تتعلق بخطط تطوير أنظمة الأمن في مطار الكويت الدولي ولا علاقة لـ(الكويتية) به».

أضف تعليقك

تعليقات  0