البلدية: قطع التيار عن 29 مسكناً مخالفاً.. وجاري إصدار قرارات لـ 52 آخرين


واصل الجهاز التنفيذي لبلدية الكويت ممثلاً في الإدارات الرقابية والهندسية، رصد المنازل المخالفة للوائح وأنظمة البناء واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في جميع المحافظات، وبإشراف ومتابعة من قبل مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي.

وفي هذا السياق، أكدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن الأجهزة الرقابية المختصة تشدد رقابتها حيث تم رصد وتحديد أكثر من 312 منزل مخالف لقانون البناء، لافتة إلى أن هناك تعاون مباشر مع وزارة الكهرباء والماء لتنفيذ قرارات القطع الفوري لتيار الكهربائي. وكشفت إدارة العلاقات العامة، أن عدد قرارات قطع التيار الكهربائي التي نفذت بشأن المساكن المخالفة بلغت 29 قرار قطع وجاري إصدار قرارات قطع أخرى بشأن 52 منزل مخالف، مشددة أن تعليمات صدرت من مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي لمدراء أفرع البلدية في المحافظات بمتابعة عمل الأجهزة الهندسية والرقابية بهذا الخصوص ورفع تقاريرهم الدورية والتشديد على الإدارات المختصة بالتصدي لمخالفات وتجاوزات قانون البناء في مختلف المناطق السكنية وعدم التهاون في تطبيق القانون.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة في بيان صحافي، أن البلدية ممثلة في أجهزتها الرقابية والهندسية باشرت تنفيذ حملتها الرقابية اتجاه مخالفات البناء على مستوي جميع المحافظات لإزالة الأدوار المخالفة وكافة التجاوزات في السكن الخاص والمنازل قيد الإنشاء، وقد جاء ذلك بناء على توجيهات الإدارة العليا بالبلدية للقضاء على هذه الظاهرة والتي تتعارض مع اللوائح والأنظمة التي أقرتها البلدية.

وثمنت إدارة العلاقات العامة تعاون أصحاب 13 منزل والذين تجاوبوا مع الأجهزة الرقابية في البلدية بتعديل أوضاعهم وإزالة مخالفاتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0