فوائد تناول البقدونس المغلي على الريق


فوائد تناول كوب من البقدونس المغلي على الريق :

– أولاً تناول مغلي البقدونس على الريق يعالج الأنيما .. ينصح المرضى الذين يعانون من فقر الدم أو نقص الحديد بالجسم بتناول كوب من البقدونس على الريق لأنه يعمل على مساعدة الجسم لإمتصاص الحديد .

– ثانياً تناول مغلي البقدونس على الريق يزيد قوة و نشاط الجسم .. يحتوي كوب البقدونس المغلى على مجموعة كبيرة من الفيتامينات من بينها فيتامين أ ،و فيتامين ب ،و فيتامين سي و جميعها تعمل على زيادة قوة الجسم و وقايته من الأمراض الخطيرة .

– ثالثاً تناول مغلي البقدونس على الريق يعالج مشاكل الأمعاء .. يسهم مغلي البقدونس في القضاء على ديدان الأمعاء و تطهيرها .

– رابعاً تناول مغلي البقدونس على الريق يعالج مشكلات الغدة الدرقية .. لمن يعاني من مشكلات الغدة الدرقية من الممكن أن يقوم بغلي البقدونس ليلاً وتناول لتر و نص منه قبل النوم ،و تناول لتر و نص على الريق و ذلك لمدة ثلاثة أيام.

– خامساً تناول مغلي البقدونس على الريق تعالج مشاكل الكلى .. يسهم البقدونس المغلي يقوم بتطهير الكلى و علاج مشكلات المسالك البولية و طرد السموم و للتخلص من ذلك يفضل تحضير لتر من الماء المغلي و غسل أوراق البقدونس جيداً و إضافتها للماء ثم بعد ذلك نتركه لمدة ساعة و نقوم بتصفية الخليط و وضعه في زجاجة و تناول كوب يومياً و الاستمرار في ذلك لمدة خمسة أيام .

– سادساً تناول مغلي البقدونس على الريق مفيد للنساء .. تستفيد النساء من مغلي البقدونس في علاج اضطرابات الدورة الشهرية و تنظيمها .

– سابعاً تناول مغلي البقدونس يعالج بعض الأمراض الخطيرة .. يستخدم مغلي البقدونس في الحد من الإصابة من الأمراض الخطيرة مثل السرطان ،و علاج الروماتيزم ،و تجديد الخلايا العضلية ،و تفتيت الحصوات

أضف تعليقك

تعليقات  0