«الكهرباء»: اختيار 3 موظفين في قطاع الخدمات الفنية من أصل 45 موظفا تقدموا


سكّنت وزارة الكهرباء والماء أولى 3 مناصب إشرافية في قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية بعد اجتيازهم الإختبارات التحريرية والمقابلات الشفوية التي أجرتها معهم لجنة الشؤون الوظيفية.

وقال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية المهندس محمد الشرهان أنه تم اختيار 3 موظفين في قطاع الخدمات الفنية من أصل 45 موظفا تقدمو لشغل 3 مناصب إشرافية بمنصب رئيس قسم التشغيل والصيانة في محافظات مبارك الكبير والأحمدي والفروانية.

وأوضح الشرهان ان الموظفين الثلاثة تم اختيارهم بعد حصولهم على أعلى الدرجات سواء في الاختبار التحريري الذي خضعوا له الأسبوع الفائت أو في المقابلة الشخصية التي أجرتها معهم لجنة شؤون الموظفين للتأكد من قدراتهم الإدارية في المناصب الإشرافية التي تقدموا لها.

وأشار الشرهان إلى أنه سيجري لاحقا عمل اختبار تحريري لموظفي قطاع مشاريع المياه وتحديدا محطات التناكر لتسكين المناصب الشاغرة فيه، كما يوجد منصب آخر في قطاع تشغيل وصيانة المياه يخص بإدارة الأعمال الكيماوية ومناصب أخرى في قطاع شؤون المستهلكين.

يذكر أن وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري التقى الموظفين الثلاثة وتمنى لهم التوفيق والسداد في مهامهم الوظيفية الجديدة، مذكرا إياهم بقوله «أن الموظف الذي يطمح لعمل أفضل عليه أن يحرص أن يكون الأجدر على شغل تلك المناصب».

أضف تعليقك

تعليقات  0