الوزير ابل : يوقع عقد تنفيذ البنية التحتية لمدينة جنوب المطلاع مع تحالف عالمي


وقع وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر ابل اليوم الخميس عقد تنفيذ البنية التحتية لمشروع مدينة جنوب المطلاع مع تحالف عالمي تقوده شركة (ساليني) الإيطالية وشركة (كولن) التركية. وقال الوزير آبل في كلمته اثناء حفل التوقيع الذي أقيم في مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية ان مدينة جنوب المطلاع هي اكبر مدينة سكنية في تاريخ الكويت ويصل عدد سكانهاالى 400 الف نسمة وتمتد على مساحة تزيد على 100 كيلو متر مربع.

وأضاف انه رغم ضخامة المشروع على مستوى الدولة فان انجازه تم في وقت قياسي من خلال جهد مميز لفريق عمل المؤسسة الذي حرص على إتمام المطلوب منه خلال المدة الزمنية المحددة.

واعرب عن سعادة المؤسسة بالتعاون مع تحالف عالمي تقوده شركة (ساليني) الإيطالية وشركة (كولن) التركية اللتان تملكان سمعة وخبرة كبيرتين في تنفيذ المشاريع الضخمة على مستوى العالم مشيرا الى الثقة بامكانية إنجاز هذا التحالف للمشروع بالكفاءة المطلوبة وضمن الإطار الزمني المحدد.

واشار الى ان المؤسسة قامت للمرة الاولى في تاريخها بالاستعانة بمدير مشروع عالمي وهي شركة (هيل انترناشيونال) الامريكية لادارة المشروع حيث تم توقيع عقد الادارة معها منذ فترة وجيزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0