وزير الداخلية: تسخير كل الإمكانات لخدمة البحرين إزاء مايمس أمنها


أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح اليوم السبت تسخير كل إمكانات الوزارة لخدمة مملكة البحرين إزاء كل ما يمس أمنها واستقرارها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الشيخ محمد الخالد مع وزير داخلية البحرين الفريق الركن الشيخ راشد عبدالله آل خليفة إثر التفجير الإرهابي الذي وقع الخميس الماضي جنوب العاصمة المنامة وأسفر عن مقتل مواطنة بحرينية وإصابة ثلاثة أطفال.

وقالت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي إن الشيخ محمد الخالد استنكر خلال الاتصال هذا العمل «الإرهابي الجبان» الذي لا يمت للدين الإسلامي الحنيف بصلة وترفضه جميع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.

وأعرب عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيدة وأن يتغمدها المولى عز وجل بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مملكة البحرين وشعبها من كل مكروه.

وشدد الشيخ محمد الخالد على ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب. وكانت وزارة الداخلية البحرينية اعلنت الخميس الماضي وفاة إمرأة وإصابة ثلاثة أطفال كانوا برفقتها إثر تعرضهم لشظايا تفجير إرهابي وقع في (العكر الشرقي» جنوب العاصمة المنامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0