نايف السور: اعتصام أمام مكتب وزير الإسكان احتجاجاً على تعطيل تسليم أرض جنوب عبدالله المبارك


طالب عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة الفروانية نايف السور، وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل الافصاح عن المسببات وراء تعطيل تسليم أرض جنوب عبدالله المبارك، مستغرباً من المماطلة التي لازالت قائمة حول أرض المشروع بالرغم من إزالة بعض العوائق التي كانت موجودة بها من قبل بعض الجهات المختصة.

وأوضح السور في تصريح صحافي، أن شباب حملة جنوب عبدالله المبارك مستائين من المماطلة في تسليم الأرض، وسيتداعون إلى اعتصام سلمي أمام مكتب الوزير، مؤكداً على أنه سيكون أول المعتصمين مع الشباب لأحقية مطالبهم في حق السكن والإسراع في تسليم الأرض.

وقال السور، إن الاعتصام سيكون بعد انتهاء إجازة عيد الفطر وذلك اعتراضاً على سياسة التأخير وترامي المسؤوليات من قبل المؤسسة وبلدية الكويت بشأن أراضي التحريج التي تنازل عنها المجلس البلدي مؤخراً.

وبين السور، أن عدم تسليم الأرض حتى الآن من شأنه أن يعطل جميع ما سيعقبها من تواقيع للبنية التحتية والعقود الأخرى الملحقة وأمور البناء والتشييد بالنسبة للمواطنين منتظري الرعاية السكنية من شباب جنوب عبدالله المبارك.

وشدد السور، على ضرورة أن تتابع المؤسسة العامة للرعاية السكنية أعمال الكشف عن أراضي منطقة جنوب عبدالله المبارك وانتداب مجموعة من المساحين لتحديد المساحة، لكي يسعفهم الوقت للبدء في عملية التخطيط الأولي لأرض المشروع.

أضف تعليقك

تعليقات  0