عاجل : العواضي يهاجم ناطق الحوثيين ويصف زيارته للسعودية بالضحك على الدقون


هاجم الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر وعضو وفد " صالح " بمشاورات الكويت " ياسر العواضي " وفد جماعة الحوثي المشارك إلى جانبهم في المفاوضات مع الحكومة الشرعية بشأن نقل لجنة التهدئة إلى ظهران الجنوب - جنوب السعودية .

وقال " العواضي " في سلسلة تغريدات على " تويتر " شعبنا وحده هو السيد في اتخاذ مثل هذ القرار بنقل لجنة التهدئة إلى السعودية , ومن يريد مخالفة ذلك فعليه أن يتحمل المسؤولية .

وأضاف " نحن لم نوافق بمشاورات الكويت على نقل لجنة التهدئة إلى السعودية وعدنا إلى صنعاء ونحن على ذلك , في إشارة واضحة إلى اعتراض وفد " صالح " على ذهاب , ناطق الحوثيين إلى السعودية مطلع الأسبوع الجاري .

وتابع العواضي " أتمنى من القيادات في صنعاء , وصعدة , في إشارة إلى زعيم جماعة الحوثيين دراسة تبعات مثل هذ القرار وعدم الانجرار أو الموافقة عليه .

وكشف " العواضي " في تصريحاته " أن قرار النقل اتخذ في الظهران ولكنه قيد الموافقة عليه من صنعاء وصعدة .

واختتم قائلاً " نقل لجنة التهدئة إلى السعودية , وتبريره كلام فارغ وضحك على الدقون مضيفاً بأن وفد المؤتمر لم يوافق ولن يوافق على ذلك أبداً .

وكان ناطق الحوثيين قد ذهب إلى السعودية بعد تعليق مشاورات الكويت ونقلت مصادر مقربة من الجماعة أن الذهاب إلى السعودية كان بغرض الموافقة على نقل لجنة التهدئة من الكويت إلى السعودية بموافقة الجماعة بعيدأً عن وفد " صالح " وهو الأمر الذي يتوقع منه تصعيداً خطيراً بين الجانبين في قادم الأيام .

أضف تعليقك

تعليقات  0