وفاة 3 مواطنين في حادثين منفصلين


ثاني أيام عيد الفطر السعيد، لقي ثلاثة مواطنين حتفهم، في حادثين منفصلين، أحدهما على طريق المهبولة الساحلي، والآخر على طريق الفحيحيل، ونقلت جثثهم إلى الطب الشرعي.

حادث طريق المهبولة، تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن حصوله صباح ثاني أيام العيد، وهرع للتعامل معه رجال الأمن والإطفاء وفنيو الطوارئ الطبية، وعند وصولهم تبين أن مواطناً يبلغ من العمر (19 عاماً) ومواطنة (18 عاماً) انحشرا داخل سيارة (سبورت)، اصطدمت بعامود إنارة.

وقال مصدر أمني إن «الإطفائيين جهدوا في تقطيع السيارة وإخراج المحشورين فيها، وتبين أنهما فارقا الحياة، وتم انتداب رجال الأدلة الجنائية لمعاينة الجثتين ونقلهما إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية اصطدام ووفاة».

وعن حادث طريق الفحيحيل، ذكر المصدر أنه «تمثل في انقلاب سيارة يقودها مواطن مقابل منطقة أبو الحصانية، فجر أمس، جراء اصطدامها بأخرى».

وتابع المصدر أن «رجال إطفاء مركز القرين وفنيي الطوارئ الطبية ودوريات المرور انطلقوا إلى المكان، واتضح أن سائق المنقلبة محشور في داخلها، وتم اخراجه جثة هامدة، واستدعاء رجال الأدلة الجنائية لمعاينتها ونقلها إلى الجهات المختصة بعد تسجيل قضية بالواقعة».

أضف تعليقك

تعليقات  0