متسابق كويتي يحقق المركز السابع في بطولة العالم لـ«دريف»


حقق متسابق نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية ناصر المطيري اليوم عبر مشاركته في الجولة الخامسة لبطولة العالم لـ«دريف»للسيارات التي اختتمت في اليابان المركز السابع على الترتيب العام للبطولة. وتمكن المتسابق المطيري من تحقيق هذا المركز المتقدم في البطولة وحجز مكان بين المتسابقين العشرة الأوائل بعد منافسة قوية مع 154 متسابقا من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم، عن سعادته لتحقيقه هذا المركز المتقدم في البطولة التي تقام على أساس تجميع النقاط على مدار جولاتها لافتا الى ان الجولة السادسة والأخيرة ستقام في البرازيل اكتوبر المقبل.

ولفت الى ان منافسات الجولة اقيمت في حلبة نيكو في ولاية إتسونوميا التي تمتاز بنسبة ميلان عالية لمساراتها ما يجعل سيارات المتسابقين تسير بثلاث عجلات واخرى مرتفعة عن الاسفلت مشيرا الى ان البطولة شهدت تنافسا كبيرا بين مختلف المتسابقين الذين بدى اصرارهم على تحقيق نتيجة ايجابية تحسن من مركزهم.

وتابع، «انا فخور بتمثيل بلدي الكويت ونادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات في أقوى بطولات الـ«دريف» وسأبذل قصارى جهدي من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وتحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا».

وأشار الى أنه المتسابق العربي الوحيد المشارك في البطولة إلى جانب متسابقين من أستراليا وأمريكا وفرنسا والبرازيل وإندونيسيا وماليزيا واليابان ونيوزلندا.

وتقدم المطيري بجزيل الشكر لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور الصباح ونائبه الدكتور حمود فليطح ولرئيس واعضاء مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح كما شكر الجهات الراعية له وهي شركة «دير.آند.دير» والشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود «كافكو» و مؤسسة «هاي لايت» وفريق «تورنيدو» على كل ما قدموه له من دعم مادي و معنوي.

أضف تعليقك

تعليقات  0