«التطبيقي»: انهيار سقف مواقف الأساتذة بكلية التربية الأساسية.. ولا إصابات ⁦⁩


أوضح وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى في تصريح لـ«الراي» الإلكترونية أن «المؤشرات الأولية لحادثة انهيار سقف المواقف في كلية التربية الأساسية تؤكد أنه حدث بسبب خطأ من شركة المقاولات»، مطمئناً «بعدم وجود إصابات»، ولافتاً الى أنه سوف يشكل «لجنة تحقيق لبحث أسباب الحادث وذلك بعد ورود تقرير الجهات المختصة».

وأكد الوزير العيسى أنه «ومنذ وقوع حادث الانهيار على اتصال مع مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري لمتابعة الحادثة والوقوف على تداعياتها».

وكانت «الراي» أشارت في وقت سابق الى حدوث الانهيار في سقف مواقف الأساتذة الجديدة بكلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وأوضحت الناطق الرسمي باسم الهيئة فاطمة العازمي أن «الانهيار أصاب مواقف سيارات التربية الأساسية- بنين في العارضية في الجزء المخصص لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية»، مؤكدة أن الحادث «لم يسفر عن أي إصابات، واقتصرت الأضرار على الماديات».

وأعلنت العازمي إن «أحد الشركات المختصة كانت تقوم بأعمال الصيانة في موقع الحادث وجرى على الفور التعامل مع الحادث واتخاذ ما يلزم لحفظ سلامة العاملين في الكلية».‏

أضف تعليقك

تعليقات  0