‏مكافحة المخدرات تضبط 5 كيلو هيروين وربع كيلو شبو بقيمة 350 الف دينار


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التابعة لقطاع شؤون الأمن الجنائي، من ضبط أحد تجار المخدرات وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها.

حيث وردت معلومات إلى «المكافحة»، تفيد أن هناك شخصا يدعى أفيناش، هندي الجنسية من مواليد 1992، يحوز موادا مخدرة بغرض الإتجار.

وعلى ضوء المعلومات المتوفرة تم تشكيل فريق من الإدارة لعمل كافة التحريات والإجراءات اللازمة، وبعد التأكد من صحتها تم عمل كمين محكم للقبض على المتهم، إذ تم التنسيق مع مصدر من الإدارة، وتكليفه بالتواصل مع المتهم لشراء 50 غراما من مادة الهيروين المخدرة.

واثناء عملية الاستلام والتسليم تم ضبطه، وبحوزته كمية المواد المخدرة المتفق عليها، وعند مواجهته بما نسب إليه اعترف بحيازتها بقصد الإتجار وأدلى على كمية أخرى من المواد المخدرة، والتي يخفيها بمسكنه في منطقة الفحيحيل .

وبناء على ذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم تفتيش منزله حيث عثر على 5 كيلو غرام من مادة الهيروين، وربع كيلو غرام من مادة الشبو، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 350 ألف دينار كويتي. وتم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص.

يذكر أن عملية الضبط تمت بتوجيهات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي، اللواء عبدالحميد العوضي، وإشراف مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة، العقيد وليد الدريعي.

أضف تعليقك

تعليقات  0