‏الخطوط الكويتية: عودة 730 راكبا كويتيا من تركيا في يومين وتشغيل رحلة اليوم ‏


أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية انها سيرت ثلاث رحلات خلال يومي السبت والاحد من الكويت الى اسطنبول من دون ركاب عاد على متنها 730 راكبا كويتيا.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس كامل العوضي في تصريح صحافي اليوم الاحد ان الشركة ستقوم بتشغيل رحلة رابعة في وقت متاخر من اليوم بهذا الخصوص.

واضاف انه تفاعلا من الشركة مع الأحداث السياسية وتطوراتها في تركيا فقد أبدت اهتماما واسعا ومتابعة مستمرة لما يجري هناك من خلال التنسيق المستمر مع وزارة الخارجية لتأمين سلامة ونقل الركاب الكويتيين الى الكويت بأسرع وقت وحينما يتم السماح لحركة الطيران بالتشغيل.

وذكر العوضي أن الكويتية منذ علمها بتطورات الأحداث الجارية في تركيا والتي أدت الى إغلاق مطار أتاتورك في اسطنبول كانت على اتصال دائم بوزارة الخارجية الكويتية وتشكلت لذلك خلية عمل متخصصة تتابع الاحداث مع مكتب الكويتية في اسطنبول.

واكد أن الكويتية ستظل تتابع تطورات الاحداث في تركيا ولن تتواني أبدا عن اداء واجبها الوطني في خدمة الكويتيين أينما كانوا مشيرا الى أن تشغيل الرحلات لجلب الركاب من تركيا الى الكويت سيستمر بناء على التنسيق مع وزارة الخارجية التي ستطلع الكويتية على مدى الحاجة الى تشغيل الرحلات لهذا الغرض.

واعرب عن شكره لكل أجهزة الدولة على تعاونها لا سيما لوزارة الخارجية على حسن التنسيق وسرعة التجاوب لافتا الى أن عودة الرحلات الاعتيادية بين الكويت واسطنبول هو امر محل دراسة ومتابعة على ضوء تطورات الاحداث في تركيا والتي يؤمل ان تستقر في أقرب وقت ممكن.

وكانت الشركة أعلنت الجمعة الماضي إيقاف جميع رحلاتها الجوية إلى إسطنبول حتى إشعار آخر مع إعادة جدولة الرحلات المتجهة غربا والمرتبطة بهذا المسار نظرا للتطورات المتلاحقة هناك والتي أدت الى إيقاف جميع الرحلات من وإلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول

أضف تعليقك

تعليقات  0