ضبط عصابة مصرية من 6 أشخاص بحوزتهم 1427 حبة «ترامادول»


ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن الادارة العامة للمباحث الجنائية وبإشراف الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي ومتابعة وتنفيذ مديرها العام اللواء محمود الطباخ، تمكنت من إلقاء القبض على عصابة تضم ستة وافدين مصريين يتاجرون بالمؤثرات العقلية وضبط بحوزتهم على 1427 حبة ترامادول.

وأوضحت أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية «ادارة البحث الجنائي والرخص» تفيد بوجود وافد مصري يدعى اشرف حنفي محمد من مواليد 1988 يحوز مؤثرات عقلية بقصد الاتجار وبعد اتخاذ الإجراءات المناسبة ضبط وبحوزته عدد 100 حبة من نوع ترامادول كان ينوي بيعها بمبلغ 200 دينار، مضيفة أنه أقر بتعامله مع مواطنه المصري وائل عثمان علي من مواليد 1980 والذي ضبط كذلك وأقر بأنه وسيط في عملية البيع حيث يجلبها من وافد مصري آخر يدعى أكرم الكسان جندي من مواليد 1977.

وأضافت أن المتهم الثالث ضبط كذلك وأقر بأنه يقوم بتوصيل المضبوطات سالفة الذكر واستلام عائدها لصالح متهم رابع هو جاد عبدالشافي عبداللطيف مصري الجنسية كذلك ومن مواليد 1980، حيث عثر بحوزة الأخير بعد ضبطه على 220 حبة منها وأقر بدوره بأنه يتحصل عليها من شخص يدعى عادل عبدالناصر محمد مصري الجنسية أيضا ومن مواليد 1990 وبضبطه عثر بحوزته على 107 حبة ترامادول.

وبينت الإدارة، أن هذا المتهم دل على أنه يتحصل على بضاعته أيضا من متهم سادس هو عبد الأمين عباس أحمد يونس مصري الجنسية من مواليد 1974 وبضبطه عثر بحوزته على 1000 حبة منها.

وأوضحت الإدارة أن إجمالي عدد المؤثرات العقلية التي ضبطت كان 1427 حبة هذا وجار إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0