السفارة الأمريكية في الكويت تنظم يومين للتأشيرة الدراسية خلال أغسطس المقبل


أعلنت السفارة الأمريكية لدى البلاد، اليوم الأحد، عن تخصيص يومي الرابع و 18 من شهر أغسطس المقبل لمنح الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة أو ممن يخططون للدراسة فيها الأولوية وذلك بعد قيامهم بتعبئة طلبات التأشيرة إلكترونيا.

وقال القسم القنصلي في السفارة الأمريكية في بيان صحفي أنه على الرغم من جاهزية القسم القنصلي لاستقبال الطلبة في أي وقت من العام الا انه قد تم منحهم الأولوية خلال اليومين المذكورين.

وأوضح القسم انه قام بتخصيص اول يوم لاستقبال طلبات التأشيرة الدراسية بتاريخ 21 يوليو الماضي ما مكن 250 طالبا وطالبة من التقديم للتأشيرة الدراسية ومساعدتهم على الالتحاق بجامعاتهم في الوقت المناسب.

وأشار الى وجوب زيارة الموقع الالكتروني (www.ustraveldocs.com) من أجل تقديم طلبات التأشيرة وحجز موعد المقابلة مصطحبين معهم ورقة القبول الجامعي (I-20) وايصال دفع الرسوم (SEVIS) نظام معلومات الطلاب وتبادل الزوار داعيا الطلبة وذويهم لمتابعة السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على ما يستجد من معلومات.

وأكد القسم القنصلي أن تشجيع الطلبة الكويتيين على مواصلة دراستهم العليا في الولايات المتحدة الأمريكية يعد من أهم أولويات البعثة الدبلوماسية الأمريكية.

أضف تعليقك

تعليقات  0