«البلدية»: رفع 45 حاجزاً في حملة لقسم الإزالة


أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن قسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة نفذ حملة تفتيشية واسعة النطاق على محافظة العاصمة بالتتنسيق مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق أسفرت عن رفع و ازالة 45 حاجز وبوابات الكترونية.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار بان الحملة جاءت بناءاً على تعليمات مساعد المدير العام لشئون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير المهندس فيصل صادق الجمعة بتكثيف الحملات الميدانية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، مشيراً بان الحملات مستمرة للقضاء على تلك الظاهرة.

بدوره أوضح رئيس قسم ازالة المخالفات المهندس عبد الله جابر بان الحملات التفتيشية تم تكثيفها على كافة مناطق محافظة العاصمة بناء على تعليمات مساعد المدير العام لشئون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير المهندس فيصل صادق وتحت اشراف مباشر لمدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار لإزالة كافة التعديات على املاك الدولة.

وأشار جابر بان الحملة أسفرت عن رفع و ازالة عدد 45 حواجز متنوعة فيما بين حديدية وأقماع بلاستيكية و بوابات الكترونية.

وشارك كل من رئيس قسم الازالة المهندس عبد الله جابر و رئيس النوبة (ب) أحمد المطيري والمفتشين صالح الفردان، فهد الحيان، على مراد ، مهدي العجمي، محمد حسين ومن مركز نظافة شرق المفتش وليد الكندري.

أضف تعليقك

تعليقات  0