‏سعد الحريري ردًّا على هجوم حسن نصر الله المتكرر على المملكة: السعودية ‬تاج العرب .. و‫حزب الله‬ صناعة إيرانية


هاجم رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري، من قال إنهم يتقنون قلب الحقائق، ويرمون سواهم بما يغرقون فيه من ممارسات وحروب ونزاعات أهلية ومذهبية.

وأضاف الحريري، ردًّا على هجوم زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله المتكرر على المملكة العربية السعودية؛ أن من تتلطخ يداه بدماء العرب في سوريا والعراق واليمن والبحرين والكويت ولبنان؛ لا يحق له أن يعتلي منابر الإساءة للسعودية وقيادتها وشعبها.

وتابع -عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"- بقوله: "المملكة العربية السعودية تاج مرصع بالخير والمكرمات في التاريخ العربي، وعنوان لن ينكسر للدفاع عن قضايا العرب والمسلمين"، لافتًا -في إشارة إلى نصر الله الذي لم يسمه- إلى أن مواصلة التحامل على المملكة من بعض المواقع، علامة سوداء في تاريخ وحاضر الباحثين عن أي وسيلة لتعميم ثقافة الفتنة والحروب في العالم العربي.

وأكد الحريري أن من يسمح لحزبه ومسلحيه أن يكونوا أداة إيرانية لصناعة الفتن في المجتمعات العربية؛ لن يحصل على براءة ذمة، مهما أبدع في التزوير السياسي، حسب قوله. وكان نصر الله شن هجومًا على المملكة، مطلقًا عدة مزاعم واهية خلال احتفال تكريمي أقيم في النبطية لأحد قادة حزبه، قبل أيام.

أضف تعليقك

تعليقات  0