نقابة العاملين في الكهرباء: الجسار وعدنا بإقرار البدلات وإنصاف الموظفين


أكدت نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء أن اللقاء الذي عُقد أخيراً مع الوزير المهندس أحمد الجسار كان مثمراً، وجرى خلاله استعراض المشكلات والعقبات التي تعترض طريق الموظفين، ووعد الوزير بإقرار البدلات وإنصاف المظلومين.

وقال رئيس النقابة عبدالله الحجيلان في بيان صحافي: «إن الجسار بارك للمجلس ثقة أعضاء الجمعية العمومية، وأثنى على الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في مختلف قطاعات الوزارة لخدمة بلدهم وأنها محل تقديره الشخصي».

وأضاف الحجيلان: «من ضمن المطالب التي تقدمت بها النقابة موضوع تصنيف العاملين في محطات القوى ضمن أصحاب الأعمال الشاقة والخطرة، وقد شكلت الوزارة لجنة خاصة بها نظرا لأهميتها وتم تمثيل النقابة في هذه اللجنة بعضوين من مجلس الإدارة، كما تم بحث اعفاء بعض الفئات العمالية من نظام البصمة مثل من خدم 25 عاماً، وكذلك ذوو الاحتياجات الخاصة إضافة إلى موضوع بدل الشاشة والعاملين بها في الوزارة وغير ذلك من المطالب العمالية».

وأوضح الحجيلان أن لقاء مجلس إدارة النقابة مع وزير الكهرباء والماء اتسم بالصراحة، مشيدا بتفهم الوزير لدور النقابة وحرصه على إزالة الصعاب التي تعترض العاملين، وتم الاتفاق على عقد اجتماع دوري لبحث ومتابعة مطالب العاملين.

أضف تعليقك

تعليقات  0