إصابة 9 أشخاص و3 إطفائيين في حريق عمارة بـ «الجهراء»


أصيب 9 أشخاص و3 إطفائيين اثر حريق اندلع في عمارة بمنطقة الجهراء فجر اليوم السبت. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً في تمام الساعة 4:45 صباحاً يفيد باندلاع حريق عمارة مأهولة بالسكان في منطقة الجهراء، توجه على إثره رجال إطفاء مركزي الجهراء والجهراء الحرفي، حيث وصلوا للموقع في غضون 5 دقائق، وتبين لهم بأن الحريق اندلع في شقه بالدور الثاني وهناك أشخاص محتجزين بسبب أعمدة الدخان التي كانت تملأ العمارة.


تم تشكيل فرقة للإخلاء والإنقاذ وآخر لمكافحة الحريق والتهوية، وخلال عملية الإنقاذ لشخص من ذوي الإعاقة، أصيب 3 إطفائيين منهم ضابط بكدمات في الظهر جراء سقوطه على الدرج وآخرين جراء إجهاد حراري، ونقلوا الى مستشفى الجهراء.

وعند قيام رجال الإطفاء بالإخلاء ومكافحة الحريق تبين لهم بأن هناك تخزين مخالف، حيث تم استدعاء ضابط الوقاية لعمل اللازم حيال هذه المخالفات التي أعاقت عمل رجال الإطفاء من جهة ومن جهة أخرى لخطورتها على سكان العمارة.

ولفت مصدر في الطوارئ الطبية إلى إرسال 18 سيارة إسعاف وجرى استعداد غرفة الطوارئ المركزية في مستشفيات الجهراء والصباح والفروانية. نقل 4 أشخاص بإصابات مختلفة إلى مستشفى الجهراء، وتم علاج 5 حالات في الموقع.

أضف تعليقك

تعليقات  0