قائمة بأقوى 10 مشاهير على «تويتر»


سيطر نجوم الغناء على قائمة المشاهير العشرة الأكثر متابعة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وقد احتلت المغنية الأميركية كاتي بيري ( 32 سنة) المركز الأول بين المشاهير الأكثر متابعة على موقع تويتر حيث عدد متابعيها على الموقع 90 مليونا.

بينما جاء في المركز الثاني مغني البوب الكندي الشاب جاستين بيبر (22 سنة) بـ 85 مليون متابع، واحتل المركز الثالث في القائمة المغنية وكاتبة أغاني الريف الأميركية تايلور سويفت(27 عاما) حيث وصل عدد متابعيها على تويتر ما يقرب من 80 مليونا.

وجاء الرئيس الأميركي باراك أوباما (55 عاما) التي تنتهي ولايته بعد شهور في المركز الرابع وهو السياسي الوحيد الذي اخترق القائمة بين نجوم التمثيل والغناء والكرة، ويتابع اوباما 76 مليونا، بينما حلت المطربة الأميركية السمراء ريهانا(28 سنة) في المركز الخامس برصيد 63 مليون متابع.

وجاءت المغنية الأميركية المثيرة للجدل لدى غاغا ( 30 عاما) في المركز السادس بين المشاهير الأكثر متابعة على تويتر، حيث يتابعها 61 مليونا، واحتلت الكوميدية والمذيعة الأميركية ألين دي جينيريس (58 عاما) التي تعتبر من أشهر مذيعات برامج التوك شو حول العالم المركز السابع، حيث وصل عدد اكثر من 60 مليونا، وكان المركر الثامن من نصيب المغني جاستين تيمبرليك (35 سنة) حيث وصل عدد متابعيه على الموقع إلى 55 مليونا.

اما نجمة تلفزيون الواقع ذات الأصل الأرميني كيم كردشيان (36 عاما) فحلت في المرتبة التاسعة ووصل عدد المتابعين لها 46 مليونا، بينما كان نجم فريق ريال مدريد الأسباني البرتغالي كريستانو رونالدو (31 عاما) لاعب كرة القدم الوحيد بالقائمة، حيث احتل المركز العاشر برصيد 45 مليونا.

أضف تعليقك

تعليقات  0