فليطح : ‏3 آلاف دينار شهريا لعبدالله الطرقي ولمدة أربع سنوات


تقدم نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة الدكتور حمود فليطح بخالص التهنئة والتبريكات للبطل الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي بإنجازه المميز ونيله الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 المقامة في البرازيل بمسابقة السكيت للرماية.

وقال فليطح في بيان صحافي صادر عن الهيئة مساء اليوم السبت إن الرامي الرشيدي سوف يستحق بعد تحقيق هذا الإنجاز ووفق لائحة الاحتراف وتحفيز اللاعبين مبلغ ثلاثة آلاف دينار شهريا ولمدة أربع سنوات مقبلة.

وأضاف أن الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيس مجلس مجلس إدارتها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور تعمل دائما على ترجمة توجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بضرورة تكريم الأبطال الرياضيين وتحفيزهم وذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعرب فليطح عن الأمل في أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الإنجازات التي تضع الكويت على خريطة العالم الرياضية.

ووفقا لبيان الهيئة فإن المكافأة التي ستمنح للبطل الكويتي الطرقي تعد الثانية بعد المكافأة الأولى التي أعلن عن منحها للبطل الكويتي فهيد الديحاني الذي أحرز الميدالية الذهبية في بطولة (دبل تراب) في (ريو 2016) والمتمثلة في خمسة آلاف دينار كويتي شهريا لمدة أربع سنوات.

وكان البطل الكويتي الطرقي قد أحرز الميدالية البرونزية في مسابقة السكيت للرماية بتغلبه على منافسة الأوكراني ميكولا ميلتشيف والتي تأتي بعد حصول الرامي الكويتي فهيد الديحاني يوم الأربعاء الماضي على الميدالية الذهبية في مسابقة دبل تراب.

أضف تعليقك

تعليقات  0