تحديث : ‏ضبط 10 إيرانيين تسللوا إلى البلاد بحرا عند ساحل أبو الحصانيه ‏


أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية القبض على 10 متسللين حاولوا دخول البلاد عن طريق البحر على ساحل منطقة أبو الحصانيه. وذكرت الإدارة أن المتسللين رصدوا من قبل المنظومة الرادارية للإدارة العامة لخفر السواحل عند الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد الموافق، إذ كانوا يستقلون طرادا للوصول إلى ساحل منطقة أبو الحصانيه، فسارعت زوارق خفر السواحل إلى مطاردته وصولا إلى الشاطئ حيث ضبطت قائد الطراد الذي اعترف أن بقية المتسللين الذين كانوا برفقته قد نزلوا إلى الساحل

وأوضحت الإدارة أن تنسيقا مشتركا تم بعد القبض على قائد الطراد بين الإدارة العامة لخفر السواحل ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة تم على إثره ضبط المتسللين في وقت قياسي، وهم 10 أشخاص ينتمون جميعهم إلى الجنسية الإيرانية. وذكرت الإدارة أن أحد المتسللين أصيب خلال مقاومته رجال الأمن بعد أن رفض الامتثال لأوامرهم، هذا وقد أحيل جميع المضبوطين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وحضر الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون الأمن البحري اللواء زهير النصر الله والقيادات الأمنية المعنية إلى موقع الحدث والإشراف الميداني على عملية إلقاء القبض على هؤلاء المتسللين.

وأشادت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بروح التعاون والمسؤولية العالية التي أبداها المواطنون مع رجال وزارة الداخلية خلال عملية ضبط هؤلاء المتسللين حفاظا على أمن الكويت واستقرارها، منوهة إلى يقظة رجال الأمن في كل المواقع للتعامل بحزم مع هؤلاء العابثين، وأنهم بالمرصاد لكل من يحاول اختراق أو دخول المياه الإقليمية للكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0