فهد العنزي يشكر القيادة السياسية بعد منحه الجنسية


تقدّم لاعب نادي الكويت ومنتخبنا الوطني لكرة القدم فهد العنزي بالشكر والتقدير الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك وكل من سانده على منح الجنسية الكويتية.

وأكد العنزي أنه كويتي قبل ان يحصل على الجنسية رسميا تحت بند الاعمال الجليلة، مشيرا الى بذل المزيد من الجهود، سواء في المجال الرياضي او خارجه.

يذكر ان فهد العنزي لفت الانظار في ادائه في المنتخب الوطني ونادي الكويت وساهم بشكل فعّال في فوز «الأزرق» بلقب بطولة «خليجي 20» باليمن، التي نال خلالها لقب أفضل لاعب عن جدارة واستحقاق، وتعالت الأصوات وقتها بمنح الجنسية للاعب الذي كان يُعد من فئة غير محددي الجنسية.

وشهدت الفترة التي تلت بطولة «خليجي 20» حالة من الشد والجذب بين القائمين على المنتخب الكويتي واللاعب، بسبب مطالبته بالحصول على الجنسية، الأمر الذي تسبب فيه ابتعاده عن المنتخب على فترات متباعدة.

وسيستفيد نادي الكويت من القرار، في قيد فهد العنزي لاعباً محليا، مع قيد لاعب أو أكثر من فئة غير محددي الجنسية، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة القدم بتقليص عدد اللاعبين المحترفين، بحيث يوجد لاعبان فقط على البساط الأخضر.

أضف تعليقك

تعليقات  0