هيئة الرياضة تسلم الديحاني والطرقي مكرمة سمو ولي العهد


سلم مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الشيخ أحمد منصور الأحمد الجابر الصباح اليوم الخميس الراميين فهيد الديحاني وعبدالله الطرقي مكرمة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقالت الهيئة في بيان صحافي ان الشيخ احمد المنصور سلم خلال استقباله الراميان في مقر الهيئة ملبغ 50 الف دينار للديحاني فيما سلم الطرقي مبلغ 25 الفا اضافة الى تسليمهما مكافآة مالية مقدمة من سمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة تحقيقهما إنجازا غير مسبوق في أولمبياد (ريو دي جانيرو 2016).

وأعرب المنصور عن سعادته بهذا الإنجاز المميز والذي كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع كونه أعاد وضع الكويت مجددا على خارطة العالم الرياضية مشيدا بالجهود الكبيرة والعزيمة والاصرار الذي أظهره أبناء الكويت في مواجهة التحديات والمصاعب والتغلب عليها من أجل تحقيق إنجاز يسجل باسم الكويت في سجل الانجازات الأولمبية والعالمية.

وأوضح أن الهيئة عملت على إعداد وتجهيز الوفد المشارك في منافسات (ريو 2016) من خلال تقديم كافة سبل الدعم املا منها لوقوف ابناء الكويت على منصات التتويج وإيمانا منها برسالتها في دعم الرياضة الكويتية وتذليل كافة العقبات التي تواجه ابناء الكويت الرياضيين.

ورفع المنصور آسمى ايات الشكر وعظيم التقدير إلى سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على تفضلهم باستقبال ابناء الكويت الأبطال في لمسة أبوية عبرت عن جل اهتمام القيادة السياسية بأبنائها الرياضيين.

أضف تعليقك

تعليقات  0