هيئة الرياضة: اللجنتان المؤقتتان ستتخذان الإجراءات لإزالة مخالفات مجلسي الإدارة المنحلين

قرر مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة بالاجماع اليوم الخميس حل مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وتعيين لجنة وطنية مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد وذلك بسبب مخالفات وتجاوزات مالية.

ونص القرار في المادة الثانية على تعيين لجنة مؤقتة تتولى الاختصاصات المخولة لمجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك لمدة ستة اشهر.

وتتكون اللجنة من فواز الحساوي رئيسا واسد حاجي تقي نائبا للرئيس وعضوية كل من حسين الخضري وخالد الفضلي وسعد الحوطي وصباح العتيبي وصلاح الحساوي.

ونص القرار في المادة الثالثة على ان تتولى اللجنة المؤقتة اتخاذ كل مايلزم من اجراءات لتنفيذ احكام هذا القرار وتمثيل دولة الكويت في نشاط كرة القدم محليا وخارجيا.

ونص القرار في المادة الرابعة على ان تتولى الهيئة العامة للرياضة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للاستلام الفوري والكامل لمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومنشآته ومرافقه وجميع العهد والمستندات والسجلات والاوراق والمحاضر والبيانات والمنقولات والاجهزة وكافة متعلقات وممتلكات الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

كما نص القرار في المادة الخامسة على ان تتخذ اللجنة ما يلزم من اجراءات لازالة المخالفات التي ارتكبها مجلس الادارة المنحل واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها بما يضمن صون وحماية المال العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0