رئيس اللجنة المؤقتة لـ«الأولمبية»: سنعمل على رفع اسم الكويت في المحافل الرياضية الدولية


أكد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي الصباح مساء السبت سعي اللجنة الى العمل صفا واحد من اجل رفع اسم وعلم الكويت خفاقا في كافة المحافل الرياضية الدولية.

وقال العلي إن اعضاء اللجنة سيبذلون كل ما في وسعهم لرفع مستوى الرياضة الكويتية وتقدمها في جميع الالعاب وفي كافة البطولات المحلية والاقليمية والدولية.

وأضاف انه سيعمل وزملائه في اللجنة من أجل خدمة ورعاية الشباب الرياضي الكويتي باعتارهم مستقبل البلاد وسيسخرون كل الامكانيات للتغلب على جميع التحديات التي تواجههم.

وأكد العلي حرص اللجنة على ترجمة اهتمام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالشباب وتوفير البيئة الملائمة لهم للارتقاء بالرياضة الكويتية.

وأعرب عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية ووزير الاعلام وزير الدوله لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على الثقه الكبيرة بتكليفه برئاسة اللجنه الاولمبيه الكويتية، داعيا المولى عز وجل ان يوفقه وزملائه في اللجنة على تحمل المسؤولية والعمل ما فيه خير ومصلحة الكويت «وان نكون اهل لهذه الثقة الكبيرة والتي هي تكليف لا تشريف».

أضف تعليقك

تعليقات  0