«الزراعة»: تدوير شامل لـ 11 مدير إدارة


تسعى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية إلى معالجة أوجه القصور الاداري والمالي في القطاعات الزراعية، وتنفيذ المشاريع التنموية النباتية منها والتجميلية ومشاريع الامن الغذائي والمنتزهات.

وقررت الهيئة إجرء تدوير لـ 11 مدير إدارة في مختلف قطاعات العمل، بعد أن سبقه تدوير لنواب المدير العام على أن يتم الإعلان عنها بعد عيد الأضحى.

وشمل قرار التدوير كلا من فلاح مبارك العنزي مدير ادارة العلاقات العامة في قطاع رئيس الهيئة، شاكر محمود عوض مدير ادارة مكتب رئيس الهيئة، اسعد محمد رميح مدير ادارة منطقة الوفرة في قطاع الثروة النباتية، حسن علي عبدالرحمن مدير ادارة منطقة العبدلي في قطاع الثروة النباتية، وليد جدعان العدواني مدير ادارة مركز نظم المعلومات في قطاع رئيس الهيئة.

إضافة إلى عبدالله فلاح المطيري امين سر مجلس الادارة في قطاع رئيس الهيئة، سعاد غلوم حسين مدير ادارة الاحصاء في قطاع رئيس الهيئة، فرحان فالح النامي مدير ادارة الارشاد الزراعي في قطاع شؤون الثروة النباتية، عبدالعزيز حسن محمد مدير ادارة الانتاج الحيواني في قطاع الثروة الحيوانية، غانم عبدالوهاب السند مدير ادارة الخدمات الهندسية في قطاع الزراعة التجميلية وخالده حسن العوضي مدير ادارة التحريج والمراعي في قطاع الزراعة التجميلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0