302 شخصا تسلموا جنسياتهم الكويتية


ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه تنفيذا للمكرمة الأميرية رقم (238/239/240) لسنة 2016 الصادرة بحق أشخاص لمنحهم الجنسية الكويتية.

وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ / مازن الجراح الصباح ومدير عام الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر العميد/ يوسف السنين استقبلت اليوم السبت الموافق 3/9/2016 الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر المشمولين بالمكرمة والبالغ عددهم (302) شخص منهم (181) شخص من أبناء الأرامل والمطلقات الكويتيات وعدد (120) شخص من أبناء وأحفاد المتجنسين الذين بلغوا السن القانونية حين حصول آبائهم على الجنسية الكويتية.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن هذه المكرمة الأميرية تجسد التوجه الإنساني النبيل من جانب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن قطاع الجنسية والجوازات ممثل في الإدارة العامة الجنسية ووثائق السفر قد تسلمت كافة الأوراق والمستندات الأصلية وصورة عنها، علما بانه سيتم تسليم الجناسي نهاية الأسبوع القادم.

ومن جانبهم أعرب المتجنسون وذويهم عن تقديريهم وجزيل شكرهم لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي أصدر تلك المكرمة، كما أعربوا عن فرحتهم وسعادتهم مؤكدين مواصلة العمل والتفاني لخدمة الكويت والعمل على رفعتها.

وقد تواجد اللواء الشيخ /مازن الجراح قبل حضور المتجنسين للوقوف على الاستعداد والجاهزية للفريق العمل الخاص لاستقبال المتجنسين، كما قام بمتابعة كافة الإجراءات التي اتسمت بسهولة ويسر حيث كان هناك إعداد مسبق لاستقبال المتجنسين عملا على راحتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0