‏أسعار الآيفون: تبدأ بـ 649 دولار وبثلاث سعات 32 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ‏

كشفت شركة «آبل»، رسيما اليوم عن أحدث منتجاتها iPhone 7 و 7 Plus، على أن يبدأ الطلب المسبق له من 16 سبتمبر الجاري، وستكون أجهزة الآيفون الجديدة، ببطارية أفضل، وضد الماء، وكاميرا مزدوجة للبلس، سماعات ستيريو.

وأعلن رئيس الشركة تيم كوك خلال فعاليات مؤتمر «آبل» ، أن أكثر من 140 مليار تحميل كان لمتجر آبل، وأن عدد مشتركي آبل ميوزك بلغ 17 مليون مشترك.

وأعلنت آبل عن لعبة سوبر ماريو على أن تصل نهاية العام.. وستكون مدفوعة على أن يعلن السعر لاحقاً.

وكشفت آبل عن الجيل الجديد من الساعة الجديدة Apple Watch Series 2، وستكون سريعة جدا ومقاومة للماء بعمق 50 مترا، تحتوي على GPS.

وأعلنت آبل عن سيور جديدة للساعة من Hermes، وإلغاء النوع الذهبي منها ولكنها أضافت.. السيراميك، مع التعاقد مع Nike، لتطوير الساعة الجديدة، بشكل أفضل. وأكدت آبل أنها باعت حتى الآن مليار جهاز حول العالم .

وأوضح تيم كوك أن آيفون 7 هو أفضل آيفون قامت آبل بصنعه حتى الآن. ومن المميزات الجديدة لكاميرا آيفون 7، سيكون التثبيت البصري أسرع بـ 3 مرات وإضاءة أفضل بـ 50?. كاميرا ايفون 7 بدقة 12 ميجابيكسل وأسرع بـ 60% وأكثر كفاءة بالطاقة بنسبة 30%.

الكاميرا الأمامية ارتفعت جودتها لـ 7MP. إضافة خيار جديد للتصوير.. بورتريه. الكاميرا المزدوجة لآيفون 7 بلس.. أحد العدستين عريضة للتقريب البصري المضاعف.

iOS 10 يدعم صور RAW.. للمصورين المحترفين. معالج الصور الجديد ينفذ 100 مليار عملية في كل مرة يتم فيها إلتقاط صورة خلال أجزاء من الثانية.

شاشة أيفون 7 و 7 بلس أكثر سطوع بنسبة 25% من النسخ السابقة.

السماعات الجديدة مع الآيفون.. بجانب الوصلة التي توفرها آبل لمستخدمي السماعات القديمة.

آبل تكشف عن سماعات AirPods.. وبطاريتها تستمر لخمس ساعات. سيكون منفذ السماعة والشاحن في آيفون 7 و آيفون 7 بلس.. من خلال نفس المنفذ.

معالج ايفون 7 هو معالج آبل A10 وهو أول معالج رباعي النواة من آبل في ايفون. الجرافيكس في آيفون 7 أسرع بنسبة 50% من آيفون 6s وأسرع بثلاث مرات من آيفون 6.

وصلة مرفقة بـ آيفون 7 ليمكن توصيل سماعات الأذن أو سلك AUX.

أسعار الآيفون: تبدأ بـ 649 دولارا وبثلاث سعات 32 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. AirPods.. ستصل نهاية أكتوبر وسعرها يبدأ من 159 دولارا.

أضف تعليقك

تعليقات  0