قائد الاسطول الخامس الامريكي يشيد بدور القوة البحرية الكويتية


أشاد قائد الاسطول الأمريكي الخامس في القاعدة الأمريكية بمملكة البحرين الأدميرال جون ميلر اليوم الخميس بدور القوة البحرية الكويتية خلال قيادتها لقوة الواجب المشتركة ضمن قوات التحالف الدولي ومساهمتها في حفظ الأمن.

وأثنى القائد ميلر خلال مراسم تسليم واستلام قيادة قوة الواجب المشتركة (سي.تي.اف 152) الأمريكية التابعة للأسطول الخامس على المساهمة الكويتية في تحقيق سلامة البيئة البحرية ضمن الجهود الدولية في الخليج العربي.

من جهته أعرب آمر القوة البحرية الكويتية اللواء الركن بحري خالد عبدالله عن اعتزازه وفخره بما قامت به القوة البحرية الكويتية من دعم لقوات التحالف لحفظ الأمن وسلامة الخليج العربي والعمل تحت مظلة التحالف الدولي وقدرتها على قيادة القوات الدولية.

وأكد حرص القيادة العسكرية الكويتية على تعزيز التعاون والعمل المشترك مع القوات الدولية. من ناحيته أكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح على الشراكة الخليجية مع الولايات المتحدة في حفظ الأمن والاستقرار في دول الخليج وصنع السلام بما يخدم رخاء وتنمية شعوبها.

وكانت قوة الواجب الكويتية استلمت قيادة قوة الواجب المشتركة التي تضم 31 دولة العام الماضي وتم تسليم علم قيادة قوة الواجب من قبل قائد القوة الكويتية العقيد الركن بحري نايف العسكر الى قائد قوة الواجب الحالي من القوة البحرية الاردنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0