‏تمهيداً لإخلائها وإقامة منطقة سكنية | «البلدية» تسلم «مقبرة الاطارات» إلى هيئة الصناعة ‏


أعلنت بلدية الكويت اليوم الخميس تسليم موقع الاطارات المستعملة بمنطقة (ارحية) رسميا للهيئة العامة للصناعة تمهيدا لاخلاء الموقع بشكل نهائي لإقامة مشروع (جنوب سعد العبدالله) السكني.

وأوضحت البلدية في بيان صحافي انها قام بتسليم موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة (إرحية) بشكل مبدئي لممثل الهيئة العامة للصناعة كي تتمكن الشركات المؤهلة من قبل الهيئة العامة للصناعة من تنفيذ الأعمال الموكلة إليها.

وأضافت ان الشركات المؤهلة ستبدأ بأعمال التخلص من الإطارات المستعملة لإخلاء الموقع وفق البرنامج الزمني المحدد وتسليم الموقع للهيئة العامة للرعاية السكنية مشيرة إلى ان ذلك جاء بناء على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة (إرحية) جنوب الجهراء.

وأوضحت البلدية ان قرار مجلس الوزراء تضمن تكليف بلدية الكويت بسرعة تسليم المواقع المخصصة للهيئة العامة للصناعة سواء في منطقة (إرحية) أو غيرها من المناطق الأخرى بعد أن قامت البلدية على مدى السنوات الماضية بإدارة الموقع وحراسته والإشراف على أعمال استقبال الإطارات المستعملة وتجميعها.

وذكرت ان موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة (إرحية) هو الموقع الوحيد الرسمي لتجميع الإطارات المستعملة اذ انه يستقبل حاليا حوالي 90 الف اطار شهريا. وبينت ان الموقع كان تحت إشراف اللجنة الثلاثية منذ عام 2004 حتى تسلمه رسميا من قبل البلدية عام 2009 مشيرة الى انها منذ ذلك التاريخ تقوم بأعمال إدارة الموقع.

أضف تعليقك

تعليقات  0