انسحاب «العربي» من قرعة الدوري الممتاز!


انسحب ممثل العربي عبدالعزيز المطوع مدير الكرة في النادي من فعاليات قرعة الدوري الممتاز، التي أجريت أمس، اعتراضا على إعادتها، مشيرا الى ان اعادة سحب القرعة أمر غير قانوني.

وقد أسفرت قرعة بطولة كأس سمو الأمير التي أجريت مراسمها مساء أمس في مقر اتحاد الكرة، عن وقوع برقان في المجموعة الأولى مع أندية الساحل والتضامن والصليبخات والجهراء واليرموك وخيطان والقادسية الذي سيواجه برقان في الجولة الأولى.

وأجريت القرعة في حضور رئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي ومقرر اللجنة عباس دشتي وعضو اللجنة د.أحمد فرج بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية المشاركة.

بينما وقّع برقان في المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد في المجموعة الثانية إلى جانب أندية الشباب والتضامن وكاظمة والكويت والعربي والنصر والسالمية الذي سيواجه برقان في الجولة الأولى.

اما قرعة دوري فيفا فقد أسفرت الجولة الأولى عن وقوع القادسية (بطل النسخة السابقة) في مواجهة الساحل، والصليبخات مع الكويت، والسالمية مع خيطان، والفحيحيل مع العربي، والشباب مع التضامن، والنصر مع برقان، وكاظمة مع الجهراء، في حين جنّبت القرعة اليرموك من المشاركة في هذه الجولة. كما سحبت قرعة بطولتي دوري الناشئين والأشبال

أضف تعليقك

تعليقات  0