‏سمو رئيس الوزراء: سمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير يقودان سفينة الوطن بحنكة


 أكد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين أن سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما يقودان سفينة الوطن بحنكة.

جاء ذلك في كلمة لسموه خلال لقائه في ديوان وزارة الداخلية بمقرها في منطقة صبحان كبار القيادات في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء والمتقاعدين بالمؤسسة الأمنية وذلك تجسيدا للتقليد الذي أرساه سموه بمناسبة عيد الاضحى حيث هنأهم بهذه المناسبة ونقل إليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

ونقلت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي عن سمو رئيس مجلس الوزراء تأكيده أن سمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير وولي العهد يضطلعان بدور قيادي رائد في دعم أمن هذه الأرض الطيبة وحماية استقرارها في ظل التطورات المتلاحقة التي تعصف بأمن المنطقة.

وتوجه سمو رئيس مجلس الوزراء بأسمى ايات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير وولي العهد بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

أضف تعليقك

تعليقات  0