(الاشغال) الكويتية: 15 اكتوبر المقبل موعد الاستلام الجزئي لمشروع مستشفى جابر


أعلنت وكيل وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم اليوم الاحد ان الاستلام الجزئي لمشروع مستشفى جابر سيتم في 15 أكتوبر المقبل مبينة انه الموعد المحدد سابقا مع مقاول المشروع.

وأوضحت الغنيم في افتتاح معرض المشاريع الصغيرة في مقر الوزارة ان الجناج الأميري في المستشفى لم يستكمل حتى الآن إضافة إلى أن المحطة الرئيسية للكهرباء سوف نرجئ تشغيلها حتى تقوم وزارة الصحة بوضع معداتها الطبية بالمستشفى.

واكدت حرص الوزارة على رعاية أبنائها الشباب ودعمهم وتشجيعهم على إقامة مشاريع صغيرة تخدم وطنهم.

وقالت الغنيم ان وزارة الأشغال حرصت على إقامة هذا المعرض الخاص بدعم المشاريع الصغيرة برعاية كريمة من قبل وزارة الشباب والرياضة وهدفها الأول هو تشجيع الشباب العاملين في الأشغال لإظهار مواهبهم في شتى المجالات.

وأكدت أن المعرض يعد انطلاقة لمشاريع الشباب المختلفة وتعريف رواد الوزارة بتلك المشاريع موضحة ان هناك مشاركة من وزارات الدولة ذات العلاقة بالمشاريع الصغيرة مثل البنك الصناعي ووزارة التجارة سعيا من الأشغال إلى الدفع بهؤلاء الشباب إلى الاستقلالية بمشاريع صغيرة والعمل بالقطاع الخاص.

وردا على سؤال حول عقود المشاريع المختلفة في كافة القطاعات أشارت الغنيم إلى أن هناك قرابة تسعة مشاريع للطرق سوف يتم توقيعها في الفترة القادمة مشيرة إلى أن هناك العديد من العقود التي ناقشتها وزارة الأشغال مع ديوان المحاسبة الأسبوع الماضي ووعدوا بالإسراع في الإجراءات الخاصة بالموافقة عليها.

أضف تعليقك

تعليقات  0